عملاء الناتو يحاولون افشال ندوة ل علوش ومحادين في كفر سوم..

July 17th 2012 | كتبها

http://wehdanews.com/News.aspx?id=10395&sid=2

الوحدة الاخبارية…. خاص

مشادة كلامية تتطور الى الاشتباك بالأيدي في محاولة تخريب لفعالية ثقافية نظمها منتدى كفرسوم الثقافي مساء الاثنين في ملعب كفر سوم وتحدث في الفعالية الكاتب د. موفق محادين والباحث د.ابراهيم علوش ..وكان عنوان الندوة الموقف الروسي من سوريا….

سبق وقام عملاء التاتو بذات الفعل في مجمع نقابات إربد، وهناك من يمد الحبل لهؤلاء المتأسلمين الجدد من اجل تأجيج الامن والاستقرار في الاردن.

وقال ال د. علوش للوحدة الاخبارية: كانت محاولة التخريب مبيته والأشخاص كانوا متحضرين وبدأ الموضوع بمقاطعة محادين اكثر من مرة خلال حديثه، وتمت المقاطعة بطريقة استفزازية وكاد ان يحدث شجار المرة الأولى تمت السيطرة عليه، وكانوا قد حاولوا افتعال مشكلة . ثم تحدثت أنا، وبعدها جاءت فترة الأسئلة والأجوبة. كان من الواضح أنهم مستعدون. ومع أن حديثنا كان يتركز على الصراع العالمي ودور روسيا، وليس حول سوريا مباشرة، كانت الأسئلة تأخذ طابعاً تهجمياً وشخصيا وبطريقة مقصودة ومبيته، وعندما بدأت الإجابة عليهم، هاجوا وماجوا وحدث تدافع كاد أن يتطور إلى اشتباك، وفي النهاية تم فض الندوة قبل أن استكمل الإجابة حرصاً على عدم تطور الأمر.

علما ان الندوة نجحت وكان الحضور بالمئات بالرغم من ان عملاء الناتو والمتأسلمين الجدد كانوا قد وزعوا خبرا ان الندوة ألغيت وارسلوا رسائل نصية بهذا المعنى.

عقدت الندوة في ملعب كفرسوم في الهواء الطلق، وكان المنظم هو منتدى كفرسوم الثقافي.

التاريخ : 2012/07/16

 

الموضوعات المرتبطة

فيديو: إلى أين تتجه الأمور في غزة ؟ د. إبراهيم علوش في مقابلة مع فضائية القدس اليوم التي تبث من غزة

فيديو: إلى أين تتجه الأمور في غزة ؟ د. إبراهيم علوش في مقابلة مع فضائية القدس اليوم التي تبث من غزة     فيديو: إلى أين تتجه الأمور في غزة ؟ د. إبراهيم علوش في مقابلة مع فضائية القدس اليوم [...]

فيديو: زيارة الرئيس الأسد إلى الصين واللجنة العربية وسورية

فيديو: زيارة الرئيس الأسد إلى الصين واللجنة العربية [...]

حديث في مصطلح “الوحدة الوطنية الفلسطينية” – فيديو

حديث في مصطلح "الوحدة الوطنية الفلسطينية" - [...]
2024 الصوت العربي الحر.