كتاب “كلمة وفاء للمناضل والمفكر القومي ناجي علوش” يوثق ما قيل في الراحل الكبير

September 9th 2012 | كتبها

صورة غلاف الكتاب

اضغط عليها لتكبيرها

صدر في عمان يوم الأحد الموافق في 9/9/2012 كتاب “كلمة وفاء للمناضل والمفكر القومي الكبير ناجي علوش”، من منشورات “لائحة القومي العربي”، ومن إعداد وتقديم د. إبراهيم ناجي علوش، ليوثق بعضاً مما كتب في الراحل الكبير عشية وفاته، وليقدم للتعريف به كاتباً وشاعراً ومناضلاً ومقاتلاً ورمزاً قومياً امتد اثره من المشرق إلى المغرب العربي الكبير كما تناوله من رثوه.

 

ويضم الكتاب بين دفتيه قائمة شاملة بمؤلفات الكاتب الخمسين، ما عدا المقالات والدراسات، بالإضافة إلى  عشرات المقالات التي تناولت الفقيد في الأيام الأولى لرحيله، كما يضم ما أمكن حصره من بيانات النعي الرسمية والشعبية العربية، وعدداً كبيراً من برقيات التعزية، وما خطه الزوار  في الكتاب الأسود على مدخل بيت العزاء، وعدداً من القطع الوجدانية والقصائد التي رثته.

 

ويأتي هذا الكتاب في 304 صفحات من القطع الكبير، ويمكن الحصول على نسخة منه من أحد أعضاء “لائحة القومي العربي” في الأردن، أو في مهرجان التأبين الاربعيني لناجي علوش يوم الأحد الموافق في 16/9/2012 الساعة السادسة مساء في مجمع النقابات المهنية في عمان.

 

رقم الإيداع لدى دائرة المكتبة الوطنية: 3184/8/2012

الموضوعات المرتبطة

فيديو: إلى أين تتجه الأمور في غزة ؟ د. إبراهيم علوش في مقابلة مع فضائية القدس اليوم التي تبث من غزة

فيديو: إلى أين تتجه الأمور في غزة ؟ د. إبراهيم علوش في مقابلة مع فضائية القدس اليوم التي تبث من غزة     فيديو: إلى أين تتجه الأمور في غزة ؟ د. إبراهيم علوش في مقابلة مع فضائية القدس اليوم [...]

فيديو: زيارة الرئيس الأسد إلى الصين واللجنة العربية وسورية

فيديو: زيارة الرئيس الأسد إلى الصين واللجنة العربية [...]

حديث في مصطلح “الوحدة الوطنية الفلسطينية” – فيديو

حديث في مصطلح "الوحدة الوطنية الفلسطينية" - [...]
2024 الصوت العربي الحر.