وفد تونسي في السفارة الفنزويلية بتونس للمطالبة بإعادة السفير الفنزويلي للقاهرة

August 22nd 2013 | كتبها

 

لائحة القومي العربي – خاص

عبد الناصر بدروشي

22/8/2013

توجه وفد تونسي يضم ممثلين عن لائحة القومي العربي/ تونس وأحزاب وجمعيات وشخصيات وطنية تونسية إلى السفارة الفنزويلية اليوم الخميس في اطار المبادرة التي أطلقتها لائحة القومي العربي والتي هي عبارة عن عريضة شعبية عربية لمطالبة فنزويلا بالعدول عن قرار سحب سفيرها من القاهرة، وقد توجه الوفد برسالة  للقنصل الفينزويلي مفادها:

نحن نعلم أن العديد من حلفائنا يتعاملون معنا بمنطق الربح والخسارة والتحالفات السياسية ولكن فنزويلا ليس حليفا فقط بل هي صديقةوقد كانت سباقة في اتخاذ مواقف ايجابية لصالحنا حول ما يسمى “الربيع العربي” وما هو إلا موجة خبيثة اجتاحت أمتناالعربية.

ولا ننسى لفنزويلا وقفتها المشرفة الى جانب ليبيا ايام عدوان الناتو عليها، يوم ارتضى العديد من الاطراف الصمت، ولا ننسى وقفة فنزويلا الى جانب سورية وفلسطين ودعمها لقضايانا العادلة.

نحن نكن المحبة لفنزويلا شعبا وقيادة لانها عودتنا انها صوت الحقفي زمن الباطل، صوت الحق الذييناصرنا على غير استحياء، لذلك جئنا نعاتبكم عتاب أحبة، ونرجو ان يتسعصدركم لهذا العتاب ….

وبعد ذلك تم تسليم العريضة الشعبية العربية، التي سبق نشرها وتوزيعها على الإنترنت، موقعة باسم الأحزاب والقوى والشخصيات المشاركة بالوفد.

وقد القى ممثلو الاحزاب والجمعيات المشاركة بالوفد كلمات تدعو لإعادة السفير الفنزويلي للقاهرة، وتفاعل القنصل الفينزويلي معها ايجابيا.

وقد ابلغ الوفد القنصل الفنزويلي باننا نرجو ان نسمع في الايام او السويعات القليلة القادمة اخبارا طيبة واستجابة لطلب اصدقائكم.

القنصل قال بانه علم بالعريضة الشعبية العربية التي سلمت في الخارج، وانه سيبلغ كل ما قيل له في اللقاء للقيادة الفنزويلية.

وتجدون صور الفعالية مرفقة بهذا التقرير.

 

لمشاهدة الصور والمشاركة على الفيسبوك:

https://www.facebook.com/media/set/?set=a.660374277308087.1073741841.419327771412740&type=1

 

 

 

 

 

 

الموضوعات المرتبطة

فيديو: إلى أين تتجه الأمور في غزة ؟ د. إبراهيم علوش في مقابلة مع فضائية القدس اليوم التي تبث من غزة

فيديو: إلى أين تتجه الأمور في غزة ؟ د. إبراهيم علوش في مقابلة مع فضائية القدس اليوم التي تبث من غزة     فيديو: إلى أين تتجه الأمور في غزة ؟ د. إبراهيم علوش في مقابلة مع فضائية القدس اليوم [...]

فيديو: زيارة الرئيس الأسد إلى الصين واللجنة العربية وسورية

فيديو: زيارة الرئيس الأسد إلى الصين واللجنة العربية [...]

حديث في مصطلح “الوحدة الوطنية الفلسطينية” – فيديو

حديث في مصطلح "الوحدة الوطنية الفلسطينية" - [...]
2024 الصوت العربي الحر.