اعتصام “جك” ال180: دعوة لنهوض شعبي عربي وأردني لمجابهة العدوان الأمريكي-الصهيوني على سورية

August 28th 2013 | كتبها

 

لأننا ندرك أن تعزيز أمن الكيان الصهيوني يشكل رافعة أساسية في كل ما تقوم به الإمبريالية الأمريكية وحلفاؤها في المنطقة، ولأننا ندرك أن الأمن الحقيقي للكيان الصهيوني لا يكون إلا بتدمير الدول العربية المركزية خاصة، وجيوشها، ونسيج مجتمعاتها، وتفكيكها، ولأننا ندرك أن الإمبريالية الأمريكية وحلفاءها يسعون بدأب لتعزيز ميلان ميزان القوى في الصراع العربي-الصهيوني لمصلحة الكيان من خلال نزع أسلحة العرب وحلفائهم وتسليح الكيان حتى الأسنان، ولأننا ندرك بأن التلويح بالعدوان المباشر على سورية هو تتمة للعدوان غير المباشر عليها وللعدوان على العراق وليبيا ولبنان وفلسطين، ولأننا ندرك أن الأصابع الصهيونية تقف خلف العدوان المباشر على سورية بمقدار ما تقف خلف العدوان غير المباشر بكل أشكاله حصاراً وإرهاباً وفتنةً ودماراً، ولأننا ندرك بأن الأردن وفلسطين ولبنان جزء لا يتجزأ من بلاد الشام ومن أمتنا العربية وبأن ما يقع على سورية يقع علينا خيراً أم شراً، فإن جماعة الكالوتي “جك” تخصص اعتصامها رقم 180 مقابل السفارة الصهيونية في عمان للدعوة لنهوض شعبي عربي واسع لمجابهة العدوان المزمع الأمريكي-الصهيوني على سورية، ولاعتبار كل ما هو صهيوني هدفاً مشروعاً في حالة الاعتداء على سورية.

 

كل بوصلة لا تتجه نحو القدس هي بوصلة مضللة أو مشبوهة أو مخترقة.

 

شارك بأطول اعتصام بتاريخ الأردن..


وسنواصل في اعتصامنا الأسبوعي رقم 180، يوم الخميس الموافق في 29/8/2013، من السادسة حتى السابعة مساءً، رفضنا لوجود السفارة الصهيونية في عمان، ومطالبتنا بإعلان بطلان معاهدة وادي عربة.


من أجل أردن خالِ من الصهيونية، شارك بالاعتصام الأسبوعي كل خميس على رصيف جامع الكالوتي في الرابية احتجاجاً على وجود السفارة الصهيونية في الرابية.


احتجاجنا ضد وجود سفارة العدو الصهيوني في عمان ليس موسمياً ولا عارضاً، وليس ردة فعل ضد المجازر الصهيونية فحسب.


موقفك. أرضك. قضيتك.

 

“جك”

 

للمشاركة على الفيسبوك:

 

https://www.facebook.com/photo.php?fbid=203265726508504&set=a.117281655106912.23229.117138758454535&type=1

 

 

 

 

الموضوعات المرتبطة

فيديو: إلى أين تتجه الأمور في غزة ؟ د. إبراهيم علوش في مقابلة مع فضائية القدس اليوم التي تبث من غزة

فيديو: إلى أين تتجه الأمور في غزة ؟ د. إبراهيم علوش في مقابلة مع فضائية القدس اليوم التي تبث من غزة     فيديو: إلى أين تتجه الأمور في غزة ؟ د. إبراهيم علوش في مقابلة مع فضائية القدس اليوم [...]

فيديو: زيارة الرئيس الأسد إلى الصين واللجنة العربية وسورية

فيديو: زيارة الرئيس الأسد إلى الصين واللجنة العربية [...]

حديث في مصطلح “الوحدة الوطنية الفلسطينية” – فيديو

حديث في مصطلح "الوحدة الوطنية الفلسطينية" - [...]
2024 الصوت العربي الحر.