دعوة للمشاركة في إحياء ذكرى النكبة، ذكرى احتلال فلسطين الـ67

May 12th 2015 | كتبها

ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية - النكبةجمعية مناهضة الصهيونية والعنصرية

تمر علينا هذه الأيام ذكرى احتلال فلسطين السابعة والستين، ذكرى النكبة، وعملية تهويد الأرض مستمرة من الضفة الغربية للجليل للنقب للجولان، والمجتمع الصهيوني يزداد تشدداً وغلواً كما أظهرت نتائج الانتخابات الكنيست الأخيرة، ومشاريع التفريط والمفاوضات لا يزال يتم تداولها على الصعيدين العربي والفلسطيني، فيما لا يزال أسرانا في السجون والعدو الصهيوني ماضٍ في بناء المستعمرات وتوسعتها وتهديم المنازل والاعتداء على الإنسان والمقدسات.

تمر علينا ذكرى احتلال فلسطين السابعة والستين هذه الأيام فيما البلدان العربية تشتعل تحت وطأة التدخل الأجنبي ومشاريع الفتنة والتفكيك وهو ما يخدم العدو الصهيوني مباشرة ويمثل خطراً شديداً على القضية الفلسطينية ومستقبلها، لا على البلدان العربية فحسب، فيما يستمر التطبيع مع العدو الصهيوني سياسياً وأمنياً واقتصادياً وسياحياً.

ونرى أن الرد على الهجمة العدوانية يكون برفض التدخل الأجنبي والإرهاب التكفيري.. وبالتأكيد على بوصلة العداء للإمبريالية والصهيونية والوحدة الوطنية.. ورفض خيار التبعية والتطبيع.. والتمسك بخيار المقاومة والكفاح المسلح طريقاً للتحرير والعودة.. وبالثوابت الوطنية والقومية.. وبرفض نهج المفاوضات والمساومة والتطبيع مع الكيان الصهيوني.. ورفض كل المعاهدات المبرمة معه.. ورفض وجود سفارة صهيونية على الأرض الأردنية والعربية.

وبمناسبة الذكرى السابعة والستين لاحتلال فلسطين، يدعوكم ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية والفعاليات الشعبية للمشاركة بالفعالية الوطنية التي تقيمها إحياءً لهذه المناسبة في ساحة مسجد الكالوتي بالقرب من سفارة الكيان الصهيوني، وذلك يوم الخميس 14/أيار/ 2015 الساعة الخامسة والنصف حتى السادسة والنصف مساءً الموافق لاعتصام جماعة الكالوتي (جك) الـ269.

ملاحظة: نرجو من المشاركين رفع الأعلام الأردنية والفلسطينية.

ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية والفعاليات الوطنية والشعبية
جمعية مناهضة الصهيونية والعنصرية – جك

للمشاركة على فيسبوك:

https://www.facebook.com/nozion1/posts/453433354825072

الموضوعات المرتبطة

فيديو: إلى أين تتجه الأمور في غزة ؟ د. إبراهيم علوش في مقابلة مع فضائية القدس اليوم التي تبث من غزة

فيديو: إلى أين تتجه الأمور في غزة ؟ د. إبراهيم علوش في مقابلة مع فضائية القدس اليوم التي تبث من غزة     فيديو: إلى أين تتجه الأمور في غزة ؟ د. إبراهيم علوش في مقابلة مع فضائية القدس اليوم [...]

فيديو: زيارة الرئيس الأسد إلى الصين واللجنة العربية وسورية

فيديو: زيارة الرئيس الأسد إلى الصين واللجنة العربية [...]

حديث في مصطلح “الوحدة الوطنية الفلسطينية” – فيديو

حديث في مصطلح "الوحدة الوطنية الفلسطينية" - [...]
2024 الصوت العربي الحر.