صدور كتاب “القائد الأسد: صفحات مشرقة من تاريخ الصمود” اليوم في دمشق بأقلام عدد من الكتاب والباحثين العرب والسوريين

January 30th 2021 | كتبها

صدر اليوم في دمشق عن الهيئة العامة السورية للكتاب – وزارة الثقافة السورية كتاب بعنوان “القائد الأسد: صفحات مشرقة من تاريخ الصمود” في 544 صفحة بتقديم من نائب رئيس الجمهورية سيادة د. نجاح العطار، ومشاركة عشرات الشخصيات والكتاب والباحثين العرب والسوريين، نذكر منهم مثلاً لا حصراً الرئيس إميل لحود ومساهمات أخرى من لبنان والمغرب وتونس ومصر والأردن وفلسطين وسورية طبعاً.

وقد كان من دواعي فخري واعتزازي الكبيرين أن أسهم بفصلٍ عن خطاب الرئيس الأسد خلال العام 2020 تحت عنوان “قلب سورية وعقلها وضمير العرب” إلى جانب هذه الكوكبة المتميزة سورياً وعربياً التي لمعت أسماؤها كالنجوم في فضاءات صفحاته الغنية بحثياً ومعرفياً وسياسياً وبينهم أصدقاء أعزاء وأساتذة كبار تشرفت بوجودي معهم لن أذكر منهم أحداً حتى لا أغفل أحداً وهم بالعشرات، وكلهم كبار القيمة والقدر والمكانة، والأهم أن إسهاماتهم في الإصدار الأخير تمثل استمراراً لإسهاماتهم في حرب الدفاع عن سورية التي يبدو أن جبهتها الثقافية والفكرية والإعلامية باتت الأكثر اشتعالاً في المرحلة الأخيرة. فلهم جميعاً كل التحية والود والتقدير.

وللسيد الرئيس رأس حربة الدفاع عن سورية على كل الجبهات كل المحبة والود والوفاء.

إبراهيم علوش

https://www.facebook.com/permalink.php?story_fbid=4282696081747270&id=185865588097027

 

الموضوعات المرتبطة

فيديو: إلى أين تتجه الأمور في غزة ؟ د. إبراهيم علوش في مقابلة مع فضائية القدس اليوم التي تبث من غزة

فيديو: إلى أين تتجه الأمور في غزة ؟ د. إبراهيم علوش في مقابلة مع فضائية القدس اليوم التي تبث من غزة     فيديو: إلى أين تتجه الأمور في غزة ؟ د. إبراهيم علوش في مقابلة مع فضائية القدس اليوم [...]

فيديو: زيارة الرئيس الأسد إلى الصين واللجنة العربية وسورية

فيديو: زيارة الرئيس الأسد إلى الصين واللجنة العربية [...]

حديث في مصطلح “الوحدة الوطنية الفلسطينية” – فيديو

حديث في مصطلح "الوحدة الوطنية الفلسطينية" - [...]
2024 الصوت العربي الحر.