اعتصام أمام مكاتب الجزيرة والعربية في عمان يوم السبت 12/11/2011 الساعة 12-1:30

November 10th 2011 | كتبها

لا لتزييف الوعي العربي

تدعوكم اللجنة الشعبية الأردنية لمساندة سوريا ضد المؤامرة للمشاركة في الاعتصام الذي تقيمه أمام مكاتب قناتي الجزيرة والعربية قرب الدوار الثاني في عمان يوم السبت الموافق في 12/11/2011 عند الساعة 12 ظهراً حتى الواحدة والنصف.

وسيقام الاعتصام تحت عنوان “لا لتزييف الوعي العربي” للتركيز على دور الفضائيات الصفراء في تمرير التدخل الأجنبي وعودة الاستعمار تحت شعارات “الحرية” و”الديموقراطية”، وفي ممارسة الكذب والتحريض وإثارة الفتن لتحقيق مشروع “الإصلاح” الأمريكي في المنطقة.

مشاركتك موقف من التدخل الخارجي ومن الدور التضليلي الخطير الذي تمارسه غازات الإعلام البترودولاري المكثفة في حجب الحقيقة ولي عنقها وتوظيف الإعلام الجماهيري في إنتاج “ثورات” ملونة تكرس التبعية للخارج تحت عباءة المشروعية الانتخابية والدستورية والدولية.

مشاركتك انتصار للوعي على التضليل وللموقف الوطني والقومي على مشروع التفكيك والحروب الأهلية كما رأيناه ملياً في العراق وليبيا.

مشاركتك موقف ضد العدوان “الديموقراطي” الخارجي على الأمة العربية، ومع التغيير الحقيقي المنطلق من أجندة وطنية وعربية غير مرتبطة بالخارج ولا بالتمويل الأجنبي أو الدعم الخليجي أو صفقات الإسلاميين والليبراليين مع أعداء الأمة.

مشاركتك إعادة توجيه للبوصلة العربية بالاتجاه الصحيح، وتأكيد على دعم نهج المقاومة وعلى التمسك بالعروبة التي تتعرض لهجوم ضاري من كل الاتجاهات اليوم.

نراكم السبت الساعة 12 ظهراً أمام مكاتب الجزيرة والعربية قرب الدوار الثاني في عمان.

 رابطنا على الفيس بوك: http://www.facebook.com/event.php?eid=180505465366879&ref=nf

الموضوعات المرتبطة

فيديو: المسار الإبراهيمي والإسلام السياسي في مواجهة النهج القومي

المشروع القومي العربي في مواجهة المشروع التركي الإخواني والديانة الإبراهيمية والتطبيع مع الكيان [...]

ميزان القوى الذهبي عالمياً: أحد مفاتيح الهيمنة على الاقتصاد العالمي

  يعد الذهب صمام أمان إذا بدأت العملة بالانهيار، وبهذا المعنى، فإنه مؤشر على صلابة الاقتصاد في حالات الأزمة.  لكنه أيضاً مخزنٌ للقيمة لا يتأثر بمعدل التضخم، لأن قيمته التاريخية تبقى ثابتة [...]

فيديو: العدوان الصهـ.ـيوني على غزة وأبعاده… د. إبراهيم علوش على الفضائية السورية

العدوان الصهـ.ـيوني على غزة وأبعاده... د. إبراهيم علوش على الفضائية السورية ليلة 8/8/2022   https://t.me/alqawmeAlarabe/12265 [...]

مرجع: “الربيع العربي” كرافعة تطبيعية

إبراهيم علوش – مجلة "الفكر السياسي"، اتحاد الكتاب العرب، العدد 81 (28 نيسان/ إبريل 2022) لم تسقط الاتفاقات "الإبراهيمية" من فراغ، إذ أن أحد مصادرها كان الاتفاقيات والمعاهدات ما قبل [...]

روسيا الدولة والفضاء السلافي

إبراهيم علوش - طلقة تنوير 80 (1/3/2022) ظهر السلاف، أول ما ظهروا، في أواسط أوروبا بين القرنين الخامس والعاشر الميلاديين، وكانوا قبلها أقواماً تعيش في ظل إمبراطوريات أخرى، لكنهم لم يثبتوا [...]
2022 الصوت العربي الحر.