بيان من قيادة الجيش السوري الالكتروني حول هجمة الهاكرز الأخيرة

April 8th 2013 | كتبها


في ضوء الهجمة الإلكترونية الأخيرة على المواقع الإسرائيلية وبقيادة منظمة ” الأنونيموس ” يوضح الجيش السوري الإلكتروني أن الكيان الصهيوني هو العدو الأول وتحت دائرة التهديف اليومي وقد سبق لنا أن هاجمنا المواقع الأسرائيلية مراراً وتكراراً واستهدفت هجماتنا أكثر المواقع حساسية.

الجيش السوري الإلكتروني لم يشارك مع الأنونيموس الذي يحاول في هذه اللحظة إيقاف موقع الجيش السوري الإلكتروني في هجمة يوم الأحد ونوضح أن الجيش السوري الإلكتروني يهاجم المواقع الإسرائيلية على مدار السنة دون تحديد يوم واحد فقط للهجوم.

وقد وقفنا موقف الراصد والمتابع لمجرى الهجمة مع ظهور علامات استفهام كبيرة وغموض حول كيفية تحقيق نتائج الهجمة وأين تم تحقيقها وماهية أهدافها فإنها في نظرنا تحركات أجنبية تبدو وكأنها تخدم القضية والمقصود بها زعيم الحملة الأساسي والمعلن عنها ” الأنونيموس ” مع كامل التقدير والإحترام للعمل العربي الجماعي.

والمعروف عن منظمة الأنونيموس انها من انشاء ال CIA وهذا أمر يدعو للتساؤل عن هذه العملية خصوصاً بعد انتشار خبر قيام اسرائيل بحملة اعتقالات والذريعة هي هذه الحرب الإلكترونية وقد تكون سوريا هي الهدف الثاني للمنظمة الأمريكية ” الأنونيموس ” بعد فشلها في الهجمة السابقة على سوريا متبعة اسلوب الجزيرة في كسب المصداقية عبر تسلق القضية ثم العبث بالحقائق وتوجيه العرب باتجاه آخر.

الكثير من المواقع الحكومية الإسرائيلية نشر عنها أنها توقفت عن العمل وتعطلت ولكن بمجرد الدخول الى المواقع لحظة نزول الخبر على الشاشات كانت المواقع الحكومية أغلبها يعمل ولكن نستطيع أن نؤكد انه كان هناك اختراق لمواقع شركات تجارية صغيرة منها وكبيرة وهو أمر يحدث كل يوم ولكن لماذا هذا التضخيم الإعلامي العربي فقط وغياب التغطية الأجنبية على هذه الحملة التي هي بالأساس من انشاء منظمة أجنبية اتجاهاتها السياسية معروفة!!

مع العلم أن التضخيم الإعلامي الكبير جعل من القراصنة العرب المشاركة وذلك عبر الإستهداف العشوائي للمواقع الأسرائيلية، وهذا ما جعل لهذا الهجوم إيجابا ولكن لابد أن لا نغفل السبب الرئيسي لهذا الهجوم وهو قد يكون كسب المزيد من الثقة لهذه المنظمة المشبوهة أو عبارة عن اختبار مدى فاعلية التفاعل العربي مع هذه الهجمات (( المؤمن لا يلدغ من الجحر مرتين )).

للتنويه :
نحن نقوم يوميا بالهجوم على مواقع اسرائيلية ومواقع معادية لسوريا و نحن من نحدد متى سنقوم الهجوم ومتى نقوم بالأختراق وليس منظمة لطالما عرفت بالعداء لنا.

للإطلاع على اختراقات وانجازات الجيش السوري الإلكتروني ضد العدو الصهيوني الدول العملية له يرجى الدخول الى الموقع الرسمي:

الجيش السوري الإلكتروني

https://www.facebook.com/photo.php?fbid=496276123754384&set=a.494249540623709.1073741828.494225487292781&type=1&theater

الموضوعات المرتبطة

فيديو: المسار الإبراهيمي والإسلام السياسي في مواجهة النهج القومي

المشروع القومي العربي في مواجهة المشروع التركي الإخواني والديانة الإبراهيمية والتطبيع مع الكيان [...]

ميزان القوى الذهبي عالمياً: أحد مفاتيح الهيمنة على الاقتصاد العالمي

  يعد الذهب صمام أمان إذا بدأت العملة بالانهيار، وبهذا المعنى، فإنه مؤشر على صلابة الاقتصاد في حالات الأزمة.  لكنه أيضاً مخزنٌ للقيمة لا يتأثر بمعدل التضخم، لأن قيمته التاريخية تبقى ثابتة [...]

فيديو: العدوان الصهـ.ـيوني على غزة وأبعاده… د. إبراهيم علوش على الفضائية السورية

العدوان الصهـ.ـيوني على غزة وأبعاده... د. إبراهيم علوش على الفضائية السورية ليلة 8/8/2022   https://t.me/alqawmeAlarabe/12265 [...]

مرجع: “الربيع العربي” كرافعة تطبيعية

إبراهيم علوش – مجلة "الفكر السياسي"، اتحاد الكتاب العرب، العدد 81 (28 نيسان/ إبريل 2022) لم تسقط الاتفاقات "الإبراهيمية" من فراغ، إذ أن أحد مصادرها كان الاتفاقيات والمعاهدات ما قبل [...]

روسيا الدولة والفضاء السلافي

إبراهيم علوش - طلقة تنوير 80 (1/3/2022) ظهر السلاف، أول ما ظهروا، في أواسط أوروبا بين القرنين الخامس والعاشر الميلاديين، وكانوا قبلها أقواماً تعيش في ظل إمبراطوريات أخرى، لكنهم لم يثبتوا [...]
2022 الصوت العربي الحر.