دعوة لاعتصام أمام السفارة الفنزويلية في عمان الأحد 16/6 بالتزامن مع اعتصامات مماثلة حول العالم

June 14th 2013 | كتبها

 

تدعوكم لائحة القومي العربي للمشاركة مع قوى شعبية وحزبية أردنية في الاعتصام الذي سيعقد يوم الأحد الموافق 16/6/2013، من السادسة حتى السابعة مساء، أمام السفارة الفنزويلية في عمان، تأييداً للرئيس المنتخب نيكولاس ماذورو الذي تشكك المعارضة اليمينية المدعومة إمبريالياً وصهيونياً في مشروعيته بعد فوزه بالانتخابات، وإعادة فرز الأصوات مرتين.

 

ويذكر أن المعارضة اليمينية التي يرأسها أنريكه رادونسكي كابريلس قد دعت لاعتصامات أمام السفارات الفنزويلية حول العالم، بعد أن خسرت الانتخابات، لإعلان عدم مشروعية ماذورو، خليفة تشافيز، كرئيس للبلاد، ورداً على ذلك، أعلنت القوى المساندة لفنزويلا حول العالم أنها ستقوم يوم 16/6 في العالم أجمع باعتصامات أمام السفارة الفنزويلية للتأكيد على مشروعية ماذورو الفائز بالانتخابات “على سن ورمح”.

 

وهي مناسبة لأصدقاء فنزويلا العرب لكي يردوا لها شيئاً من الجميل على الدعم الذي قدمته للقضايا العربية أيام تشافيز، وهو النهج الذي سيتابع عليه ماذورو، ولنا أن نتخيل مدى التحول في سياسة فنزويلا الخارجية، بعيداً عن دعم القضايا العربية، وباتجاه الالتحاق بركب التبعية للإمبريالية والصهيونية، لو تمكن اليمين الذي يمثله كابريلس من الحكم.

 

ملاحظة: هذا الاعتصام مفتوح لكل القوى والشخصيات الراغبة بالمشاركة فيه تحت يافطاتها الخاصة.

 

لائحة القومي العربي

 

للمشاركة على الفيسبوك:

 

https://www.facebook.com/events/203515999802095/

 

 

الموضوعات المرتبطة

فيديو: إلى أين تتجه الأمور في غزة ؟ د. إبراهيم علوش في مقابلة مع فضائية القدس اليوم التي تبث من غزة

فيديو: إلى أين تتجه الأمور في غزة ؟ د. إبراهيم علوش في مقابلة مع فضائية القدس اليوم التي تبث من غزة     فيديو: إلى أين تتجه الأمور في غزة ؟ د. إبراهيم علوش في مقابلة مع فضائية القدس اليوم [...]

فيديو: زيارة الرئيس الأسد إلى الصين واللجنة العربية وسورية

فيديو: زيارة الرئيس الأسد إلى الصين واللجنة العربية [...]

حديث في مصطلح “الوحدة الوطنية الفلسطينية” – فيديو

حديث في مصطلح "الوحدة الوطنية الفلسطينية" - [...]
2024 الصوت العربي الحر.