لائحة القومي العربي: شهداء الجيش المصري في بئر العبد هم شهداء الأمة العربية في حربها ضد العدو الصهيو-تكفيري

May 2nd 2020 | كتبها

تلقينا ببالغ الحزن والألم في لائحة القومي العربي خبر استشهاد مجموعة من ضباطنا وجنودنا العرب المصريين في سيناء، ونسأل العلي القدير أن يتغمدهم في رحمته وأن يتقبلهم شهداء في هذا الشهر الكريم.

وتؤكد لائحة القومي العربي على أن هذا الاستهداف الآثم والمدان لجيشنا العربي المصري ما هو إلا جزءٌ من العدوان الصهيو-أمريكي على أمتنا العربية بأدواتٍ تتخذ من الإسلام غطاء، والإسلام منها براء، وهي معركة تخوضها مصر في مواحهة الإرهاب التكفيري المتصهين كما شقيقاتها سورية والعراق وليبيا واليمن والجزائر وكل أقطار أمتنا العربية.

إن معركة أمتنا في مواجهة التكفير هي ذات المعركة في مواجهة العدو الصهيوني، وإن حصار سورية والعدوان عليها كان وما يزال هو مفتاح العدوان على مصر، وإن وجود الكيان الصهيوني على أرضنا العربية هو أساس ومنبع الإرهاب والعدوان، وإن الخلاص من رجس التكفير يسير على قدم المساواة مع مشروع التحرير من الكيان الصهيوني.

جنودنا البواسل في جيش مصر العظيم، يا خير أجناد الأرض، ويا أشقاءنا في مصر الكنانة، إن أمن سيناء يبدأ من حلب والموصل، وإن أمنها يبدأ أيضاً من هضبة الحبشة، فأنتم أمام فكي كماشة، من الجنوب حرب المياه والعطش، ومن الشمال العدو الصهيوني والتكفير، ولا راد لعدوانهم جميعا إلا بوحدة جيوشنا ووحدة أمتنا.

إن جريمة بئر العبد في سيناء ليست الأولى ولن تكون الأخيرة، ونعلم أنكم في جيش مصر عقدتم العزم على استئصال شأفتهم، واعلموا أن السماء لن تمد التكفيريين بالعون، فعونهم يأتي من أربابهم في “إسرائيل”.

تعازينا باستشهاد هذه الثلة من جنودنا البواسل إلى رفاقهم في السلاح وذويهم وإلى قادتهم وأبناء أمتنا العربية، ونستذكر قوله تعإلى (ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون).

لائحة القومي العربي

للمشاركة على فيسبوك:

لائحة القومي العربي: شهداء الجيش المصري في بئر العبد هم شهداء الأمة العربية في حربها ضد العدو الصهيو-تكفيريتلقينا…

Geplaatst door ‎لائحة القومي العربي/ الصفحة الرسمية‎ op Zaterdag 2 mei 2020

الموضوعات المرتبطة

فيديو: المسار الإبراهيمي والإسلام السياسي في مواجهة النهج القومي

المشروع القومي العربي في مواجهة المشروع التركي الإخواني والديانة الإبراهيمية والتطبيع مع الكيان [...]

ميزان القوى الذهبي عالمياً: أحد مفاتيح الهيمنة على الاقتصاد العالمي

  يعد الذهب صمام أمان إذا بدأت العملة بالانهيار، وبهذا المعنى، فإنه مؤشر على صلابة الاقتصاد في حالات الأزمة.  لكنه أيضاً مخزنٌ للقيمة لا يتأثر بمعدل التضخم، لأن قيمته التاريخية تبقى ثابتة [...]

فيديو: العدوان الصهـ.ـيوني على غزة وأبعاده… د. إبراهيم علوش على الفضائية السورية

العدوان الصهـ.ـيوني على غزة وأبعاده... د. إبراهيم علوش على الفضائية السورية ليلة 8/8/2022   https://t.me/alqawmeAlarabe/12265 [...]

مرجع: “الربيع العربي” كرافعة تطبيعية

إبراهيم علوش – مجلة "الفكر السياسي"، اتحاد الكتاب العرب، العدد 81 (28 نيسان/ إبريل 2022) لم تسقط الاتفاقات "الإبراهيمية" من فراغ، إذ أن أحد مصادرها كان الاتفاقيات والمعاهدات ما قبل [...]

روسيا الدولة والفضاء السلافي

إبراهيم علوش - طلقة تنوير 80 (1/3/2022) ظهر السلاف، أول ما ظهروا، في أواسط أوروبا بين القرنين الخامس والعاشر الميلاديين، وكانوا قبلها أقواماً تعيش في ظل إمبراطوريات أخرى، لكنهم لم يثبتوا [...]
2022 الصوت العربي الحر.