لائحة القومي العربي: شهداء الجيش المصري في بئر العبد هم شهداء الأمة العربية في حربها ضد العدو الصهيو-تكفيري

May 2nd 2020 | كتبها

تلقينا ببالغ الحزن والألم في لائحة القومي العربي خبر استشهاد مجموعة من ضباطنا وجنودنا العرب المصريين في سيناء، ونسأل العلي القدير أن يتغمدهم في رحمته وأن يتقبلهم شهداء في هذا الشهر الكريم.

وتؤكد لائحة القومي العربي على أن هذا الاستهداف الآثم والمدان لجيشنا العربي المصري ما هو إلا جزءٌ من العدوان الصهيو-أمريكي على أمتنا العربية بأدواتٍ تتخذ من الإسلام غطاء، والإسلام منها براء، وهي معركة تخوضها مصر في مواحهة الإرهاب التكفيري المتصهين كما شقيقاتها سورية والعراق وليبيا واليمن والجزائر وكل أقطار أمتنا العربية.

إن معركة أمتنا في مواجهة التكفير هي ذات المعركة في مواجهة العدو الصهيوني، وإن حصار سورية والعدوان عليها كان وما يزال هو مفتاح العدوان على مصر، وإن وجود الكيان الصهيوني على أرضنا العربية هو أساس ومنبع الإرهاب والعدوان، وإن الخلاص من رجس التكفير يسير على قدم المساواة مع مشروع التحرير من الكيان الصهيوني.

جنودنا البواسل في جيش مصر العظيم، يا خير أجناد الأرض، ويا أشقاءنا في مصر الكنانة، إن أمن سيناء يبدأ من حلب والموصل، وإن أمنها يبدأ أيضاً من هضبة الحبشة، فأنتم أمام فكي كماشة، من الجنوب حرب المياه والعطش، ومن الشمال العدو الصهيوني والتكفير، ولا راد لعدوانهم جميعا إلا بوحدة جيوشنا ووحدة أمتنا.

إن جريمة بئر العبد في سيناء ليست الأولى ولن تكون الأخيرة، ونعلم أنكم في جيش مصر عقدتم العزم على استئصال شأفتهم، واعلموا أن السماء لن تمد التكفيريين بالعون، فعونهم يأتي من أربابهم في “إسرائيل”.

تعازينا باستشهاد هذه الثلة من جنودنا البواسل إلى رفاقهم في السلاح وذويهم وإلى قادتهم وأبناء أمتنا العربية، ونستذكر قوله تعإلى (ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون).

لائحة القومي العربي

للمشاركة على فيسبوك:

لائحة القومي العربي: شهداء الجيش المصري في بئر العبد هم شهداء الأمة العربية في حربها ضد العدو الصهيو-تكفيريتلقينا…

Geplaatst door ‎لائحة القومي العربي/ الصفحة الرسمية‎ op Zaterdag 2 mei 2020

الموضوعات المرتبطة

فيديو: إلى أين تتجه الأمور في غزة ؟ د. إبراهيم علوش في مقابلة مع فضائية القدس اليوم التي تبث من غزة

فيديو: إلى أين تتجه الأمور في غزة ؟ د. إبراهيم علوش في مقابلة مع فضائية القدس اليوم التي تبث من غزة     فيديو: إلى أين تتجه الأمور في غزة ؟ د. إبراهيم علوش في مقابلة مع فضائية القدس اليوم [...]

فيديو: زيارة الرئيس الأسد إلى الصين واللجنة العربية وسورية

فيديو: زيارة الرئيس الأسد إلى الصين واللجنة العربية [...]

حديث في مصطلح “الوحدة الوطنية الفلسطينية” – فيديو

حديث في مصطلح "الوحدة الوطنية الفلسطينية" - [...]
2024 الصوت العربي الحر.