حملة “استحِ” لمقاطعة المنتجات الصهيونية تدعو لوقفة أمام بنك القاهرة-عمان

May 24th 2014 | كتبها

 

استكمالاً لنشاطات حملة “استح” لمقاطعة المنتجات الصهيونية وكل من يتعامل مع الكيان الصهيوني، والتي انطلقت في بدايات السنة الماضية، تدعوكم اللجنة الإعلامية في جمعية مناهضة الصهيونية والعنصرية للمشاركة في وقفتها أمام بنك القاهرة عمان الذي يسهل خدمات الدفع للحصول على فيزا لزيارة فلسطين المحتلة بموافقة السفارة الصهيونية والذي يعتبر البنك المعتمد للسفارة الصهيونية في الأردن.

 

ستكون الوقفة يوم الأربعاء (28/05/2014) من الساعة الثانية وحتى الثالثة والنصف 02:00-03:30 ظهراً لمطالبة إدارة البنك بالتوقف عن التطبيع مع السفارة الصهيونية وتسهيل الحصول على الفيز التطبيعية والالتزام بمقاطعه تامة لسفارة الكيان وللكيان الصهيوني.

وتأتي هذه الوقفة ضمن سياق تسليط الضوء على البنوك التي تقدم الخدمات المصرفية للسفارة الصهيونية في الأردن.   كما أن الناشطين في هذه الوقفة سيطلقون دعوة للشعب الأردني الشريف لمقاطعة هذا البنك المطبع والمتعاون مع السفارة الصهيونية مباشرة والذي يضع اسمه على موقع السفارة الصهيونية الإلكتروني إذا لم يتوقف عن ممارسة التطبيع.

 

البند الرابع في تقديم التأشيرة:

 http://embassies.gov.il/amman/ConsularServices/Pages/visa-application-form.aspx



ويهدف هذا النشاط أيضاً لتوعية الزبائن بخطر التعامل مع البنك المتعاون مع السفارة الصهيونية وخطر التسهيلات والخدمات الذي يقدمها للدفع والحصول على الفيز الصهيونية، بالإضافة إلى إشعار الجميع أن الشعب يرفض هذا النوع من التطبيع والذي يعد تطبيعاً اقتصادياً مباشراً.

 

ويذكر أن حملة “استح” سبق أن قامت بسلسلة من الزيارات للمؤسسات المطبعة، منها زيارة المكاتب السياحية التي تروج للسياحة التطبيعية تحت ذريعة زيارة الوطن، فزيارة فلسطين لا تكون الا بعد التحرير والزيارة تكون على الدبابة، لا بموافقة الكيان الصهيوني عن طريق سفارته.

للمشاركة، يرجى التجمّع عند الفرع الرئيسي لبنك القاهرة عمان, وادي صقرة عمارة زارا الساعة الثانية ظهراً يوم الأربعاء 28 آيار 2014.

والدعوة عامة.

 

للمشاركة بالإيفنت:

 

https://www.facebook.com/events/829154553765860/?notif_t=plan_edited

 

للمشاركة على الفيسبوك:

 

https://www.facebook.com/photo.php?fbid=288956091272800&set=a.117281655106912.23229.117138758454535&type=1

الموضوعات المرتبطة

فيديو: إلى أين تتجه الأمور في غزة ؟ د. إبراهيم علوش في مقابلة مع فضائية القدس اليوم التي تبث من غزة

فيديو: إلى أين تتجه الأمور في غزة ؟ د. إبراهيم علوش في مقابلة مع فضائية القدس اليوم التي تبث من غزة     فيديو: إلى أين تتجه الأمور في غزة ؟ د. إبراهيم علوش في مقابلة مع فضائية القدس اليوم [...]

فيديو: زيارة الرئيس الأسد إلى الصين واللجنة العربية وسورية

فيديو: زيارة الرئيس الأسد إلى الصين واللجنة العربية [...]

حديث في مصطلح “الوحدة الوطنية الفلسطينية” – فيديو

حديث في مصطلح "الوحدة الوطنية الفلسطينية" - [...]
2024 الصوت العربي الحر.