تصريح لائحة القومي العربي/تونس حول العملية الارهابية التي ضربت العاصمة التونسية

November 25th 2015 | كتبها

بيان تونس

تدين ﻻئحة القومي العربي العمل الإرهابي الجبان الغادر الذي ضرب في قلب العاصمة التونسية والذي استهدف عناصر من الأمن الرئاسي بشارع محمد علي الخامس على بعد بضعة أمتار عن وزارة الداخلية.

تعتبر ﻻئحة القومي العربي أن تصاعد وتيرة الأعمال الارهابية يستوجب من الدولة التونسية اتخاذ جملة من الاجراءات الجادة في مجال مكافحة الارهاب وأولها تكثيف الاتصالات والتعاون المشترك مع القوى الدولية والإقليمية التي تحارب الارهاب كالجزائر وسورية ومصر وروسيا والصين وأن نعي بأن مكافحة الارهاب بالتنسيق مع داعميه كالاتحاد الاوروبي والولايات المتحدة الامريكية خطأ فادح فهذه القوى معنية بزرع الفوضى الهدامة في أوطاننا وتخريبها كما تقول اجنداتهم المفضوحة للقاصي والداني.

إن الوحدة الوطنية وتجاوز الخلافات السياسية بين الفرقاء سلاح فعال في الازمات ولكن ﻻ وحدة وطنية مع رعاة الارهاب كحركة النهضة التي تمتلك إرثا عريقا في الارهاب والتي تورطت في الأعمال الإرهابية في ليبيا وسورية مصر والتي تواطأت مع الجماعات التكفيرية في تونس وسهلت تنقلاتهم وحمتهم ايام حكمها بشكل واضح.

رحم الله شهداء الوطن ولا نامت اعين الجبناء..

ﻻئحة القومي العربي/تونس

25 / 11 /2015

للمشاركة على فيسبوك:

https://www.facebook.com/permalink.php?story_fbid=1109232655755578&id=419327771412740

الموضوعات المرتبطة

المشكلة في مصطلح “حق العودة” – فيديو

المشكلة في مصطلح "حق العودة" - فيديو د. إبراهيم علوش https://www.youtube.com/watch?v=DJeio78DUdU للمشاركة على [...]

صدور كتاب مدخل إلى حرب المصطلحات

صدر في دمشق عن اتحاد الكتاب العرب كتاب "مدخل إلى حرب المصطلحات: سورية وفلسطين والعروبة أنموذجاً". الكتاب من تأليف د. إبراهيم ناجي علوش ومن تقديم د. محمد الحوراني، رئيس اتحاد الكتاب العرب، [...]

المشكلة في مصطلح “النكبة” – د. إبراهيم علوش

المشكلة في مصطلح "النكبة" - د. إبراهيم علوش للمشاركة على [...]

تنويه حول تصريح نسب لي زوراً

اكتشفت متأخراً اليوم مقالة في صحيفة "الخليج" الإماراتية تزعم على لساني كلاماً لم أقله. المقالة بعنوان "سوريا والتطبيع مع تركيا"، وقد نشرت في 20/1/2023، وفيها الفقرة التالية: (وفي تعقيب على [...]
2023 الصوت العربي الحر.